الأربعاء، 26 أبريل 2017

مواهب دبي تقدم عرضا قويا بالريشة الطائرة والشارقة تواصل التألق في رماية البنين



دبي في 25 ابريل / وام 
 تواصلت منافسات أسبوع التميز الرياضي الذي يختتم فعاليات النسخة الخامسة من الأولمبياد المدرسي التي تمتد حتى يوم الجمعة المقبل بمشاركة 1971 طالبا وطالبة من مختلف المدارس على مستوى الدولة.
واستحوذت منطقة دبي التعليمية على ميداليات منافسات الفئة العمرية تحت 15 عاما للعبة الريشة الطائرة التي أقيمت بصالة صلاح الدين بدبي حيث توج سعيد عمر محمد سعيد بذهبية المركز الأول للريشة الطائرة، فيما توج محمد علي فلامرزي بالفضية وتقاسم كل من عثمان عمر محمد سعيد وزايد خالد الشامسي المركز الثالث.
كما استحوذت دبي كذلك على ميداليات الريشة الطائرة للفئة العمرية تحت 13 عاما حيث توج راشد عبدالله حسن عبدالله بالغزوز بالميدالية الذهبية، فيما حصد عبدالله محمد أحمد ثاني الطاير الميدالية الفضية، وتقاسم كل من علي عبدالله مراد وأحمد عبد الله درويش الزرعوني برونزية المركز الثالث.
أما في منافسات الفئة العمرية تحت 11عاما ففاز من الشارقة كل من حامد سعيد محمد سيف المزروعي ومحمد علي محمد سيف صالح بالمركزين الأول والثاني، فيما تقاسم كل من عمر خالد يوسف أحمد المرزوقي من دبي وهزاع سالم محمد سيف المزروعي من الشارقة الشرقية برونزية المركز الثالث.
وفي منافسات رماية البنين التي استضافها نادي الذيد توج سالم محمد راشد خلف اليماحي من منطقة الفجيرة التعليمية بذهبية المركز الأول برصيد 230 نقطة، فيما حصلت منطقة الشارقة التعليمية على الميداليتين الفضية والبرونزية عن طريق كل من سعيد مصبح خليفة الكتبي وعبد العزيز سيف مطر الطنيجي برصيد 229 و206 نقطة على الترتيب.
من جانبها أكدت وجدان دهكوني مدير إدارة الاتصال والتسويق باللجنة الأولمبية الوطنية أن فعاليات أسبوع التميز الرياضي انعكست بالشكل المنشود على مستوى الطلاب والطالبات خلال نهائيات النسخة الخامسة من برنامج الأولمبياد المدرسي في ظل الحماس الكبير من المواهب المشاركة التي تتلقى كل الدعم سواء من المشرفين أو الدعم المعنوي من قبل أولياء الأمور.
وقالت ان هناك العديد من الطلاب والطالبات قدموا مستويات جيدة في الرياضات المدرجة بالبرنامج ومنها على سبيل المثال الريشة الطائرة التي استوعبها الأبناء بشكل سريع وتفاعلوا معها وأبدوا رغبتهم في ممارستهم، الأمر الذي يعد من أهم أهداف وغايات الأولمبياد المدرسي من أجل اكتشاف المواهب وتحديد ميولهم بالصورة في وقت مبكر، وكذلك مستوى المنشآت الرياضية الذي ساعد الجميع على القيام بمهامه بصورة نموذجية مثل مسبح مجمع حمدان الرياضي الذي استضاف فعاليات رياضة السباحة في افتتاح أسبوع التميز، والمرحلة المتقدمة للبرنامج هي نتاج تعاون وتناغم مختلف الجهات والمؤسسات والهيئات المعنية التي حرصت منذ تدشين المشروع الطلابي على إنجاحه وخروجه كل عام بالشكل اللائق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق