الجمعة، 14 أبريل 2017

شرطة دبي تحصل على لقب " سفير السعادة "

دبي في 13 أبريل / وام 
منح مركز الخليج البريطاني للدراسات والأعمال شرطة دبي لقب " سفير السعادة " تقديرا لجهودها في العمل على إسعاد الموظفين والمتعاملين من خلال المبادرات المتنوعة التي تنفذها.
وأشاد سعادة اللواء الدكتور عبد القدوس عبد الرزاق العبيدلي مساعد القائد العام لشؤون الجودة والتميز خلال تسلمه شهادة لقب " سفير السعادة " بجهود موظفي الإدارة العامة للجودة الشاملة التي أثمرت عن تحقيق هذا الإنجاز الذي يضاف إلى إنجازات شرطة دبي في مجال الجودة والتميز والعمل على تحقيق توجهات القيادة الرشيدة في إسعاد المجتمع .
من جانبه أكد العقيد الشيخ محمد عبد الله المعلا مدير الإدارة العامة للجودة الشاملة أن شرطة دبي تتطلع دائما وبتوجيهات القيادة العليا إلى تقديم الخدمات للمتعاملين وفق أعلى معايير الجودة بما يحقق توجه "إسعاد المجتمع" ضمن الخطة الاستراتيجية لشرطة دبي لعام 2016-2021 القائمة على تعزيز الأمن والأمان والثقة بالشرطة وإسعاد المجتمع الخارجي وإسعاد المجتمع الداخلي.
ولفت إلى أن حصول شرطة دبي على لقب سفير السعادة جاء بعد تطبيقها لمعايير وشروط ومتطلبات السعادة المطلوبة من قبل مركز الخليج البريطاني للدراسات والأعمال وضمن المبادرات التي نفذتها على الصعيد الداخلي لموظفي شرطة دبي وعلى الصعيد الخارجي الخاص بالمتعاملين .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق