الأربعاء، 26 أبريل 2017

نادي دبي للصحافة ينظم "مخيم المؤثرين" ضمن فعاليات منتدى الإعلام العربي

 دبي في 25 ابريل / وام 
 كشف نادي دبي للصحافة عن تنظيم "مخيم المؤثرين" وذلك ضمن فعاليات الدورة الـ 16 لمنتدى الإعلام العربي الذي ينطلق يوم الاثنين المقبل الأول من مايو تحت رعاية صاحب سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ويستمر الى 2 مايو المقبل في مدينة جميرا في دبي.
ويجمع "مخيم المؤثرين" 100 شخصية من أبرز الوجوه الإعلامية المؤثرة على منصات التواصل في نقاش يرمي لتقديم أفضل الأفكار التي يمكن من خلالها تحويل التأثير الذي تحظى به شبكات التواصل الاجتماعي إلى قوة بناء إيجابية تسهم بصورة فعالة في بناء المستقبل ولما له من دور في فتح باب التواصل والحوار بين جميع المؤثرين العرب وتبادل الأفكار التي تساعد على الاستفادة من منصات التواصل وتوظيفها بالأسلوب الأمثل للخروج بأفضل النتائج التي تحقق صالح مجتمعاتنا العربية.
وتبدأ الأمسية برعاية "موانئ دبي العالمية" الشريك الاستراتيجي للدورة السادسة عشرة لمنتدى الإعلام العربي بجلسة عصف ذهني مساء اليوم الثاني للمنتدى في أجواء ودية وبعيدة عن الرسمية وبمشاركة 100 من المؤثرين على منصات التواصل الاجتماعي بهدف الخروج بأفكار فعالة وقابلة للتنفيذ.
وأكدت علياء الذيب مديرة نادي دبي للصحافة أن نادي رواد التواصل الاجتماعي العربي" الذي أسسه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وتم الإعلان عنه في الدورة الثانية لقمة رواد التواصل الاجتماعي العرب ليكون منصة جديدة يمكن من خلالها تعظيم دور وإسهام رواد التواصل الاجتماعي ومشاركتهم في النهوض بالمجتمعات العربية وتعزيز فرص التطوير والتنمية فيها وتحفيز الطاقات المبدعة والخلاقة بين أبنائها وعلى مختلف الأصعدة في ضوء ما يملك هؤلاء الرواد من تأثير عبر منصات التواصل الاجتماعي والتي يقدر عدد متابعيهم من خلال حساباتهم عليها بالملايين في مختلف أنحاء المنطقة العربية والعالم".
وأضافت "يأتي مخيم المؤثرين كأول فعالية رسمية لنادي رواد التواصل الاجتماعي ضمن فعاليات الدورة السادسة عشرة لمنتدى الإعلام العربي إيماناً بأهمية دور المؤثرين في تعزيز الحوار الإيجابي في المنطقة".
من جانبها قالت مروة ناصر الكودة عضو اللجنة التنظيمية لمنتدى الإعلام العربي إن لقاء المخيم سيحظى بمشاركة أبرز الشخصيات الإعلامية المؤثرة من المشاركين في منتدى الإعلام العربي ممن لهم دور حيوي ومهم في تعزيز الحوار وإثراء قيم التعايش والاحترام وذلك من خلال نشر المحتوى الإيجابي الذي يجمع مختلف الشعوب دون النظر إلى الأصل أو اللون أو الدين أو الطائفة أو العرق أو المركز الاجتماعي.
وأضافت " يقع على عاتق الإعلاميين المؤثرين مسؤولية مجتمعية لنشر وتداول الموضوعات التي تعبر عن القيم الإنسانية النبيلة وخاصةً ما يرتبط بتعزيز التعايش والحوار مع الاخرين .. ونحن على ثقة أن تواجد هذه الشخصيات معنا سيعين بصورة كبيرة على تحقيق أهداف المخيم لما يملكوه من تصورات حول إمكانية الاستفادة من منصات التواصل الاجتماعي لتحقيق مستويات أعلى من التفاهم والتعايش بين الناس مؤكدة بان حضور هذا اللقاء يتوقف على أصحاب الدعوات الخاصة".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق