الجمعة، 14 أبريل 2017

تولي العنصر النسائي اهتماما خاصا وتحرص على توفير بيئة محفزة ومشجعة للإبداع والابتكار..شرطة دبي تحتفل باليوم العالمي للنشاط البدني للسيدات بمشاركة 80 لاعبة




دبي في 13 أبريل / وام 
 نظمت شرطة دبي فعالية اليوم العالمي للنشاط البدني للسيدات بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي بمشاركة 80 لاعبة وذلك برعاية سعادة اللواء عبدالله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي.
حضر الفعالية سعادة اللواء محمد سعيد المري مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع بشرطة دبي والعقيد خلفان عبيد الجلاف مدير إدارة نادي ضباط شرطة دبي والمقدم حمزة جمعة الميل رئيس قسم الأنشطة الرياضية الداخلية والنقيب عبدالله السعدي وعواطف السويدي المدير التنفيذي للسعادة والإيجابية وفاطمة أحمد يوسف رئيس قسم الوعي الرياضي في إدارة الشؤون الرياضية في الإدارة العامة لإسعاد المجتمع والمشرفة على الفعالية والألعاب الرياضية.
وقال اللواء محمد المري إن مشاركة شرطة دبي في هذه الفعالية العالمية إنما تدعم "مبادرة الرياضة المجتمعية" التي أطلقها مجلس دبي الرياضي العام الماضي بمباركة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي.
وبيّن اللواء محمد المري أن أهم ما نحاول غرسه وترسيخه يتمثل في الثقافة الرياضية لاسيما عند النساء ..موضحا أن النساء هن أمهات قبل أن يكن عاملات وإذا اكتسبن الثقافة الرياضية فإننا نضمن بذلك انتقال هذه الثقافة إلى الأجيال الجديدة المتمثلة في الأبناء إلى جانب التأثير الإيجابي لممارسة الرياضة من حيث المحافظة على اللياقة البدنية والشعور بالسعادة ومد جسور التواصل بين العناصر النسائية من كافة الإدارات العامة والفرعية ومراكز الشرطة.
وأكد سعادة اللواء محمد سعيد المري أن القائد العام لشرطة دبي يعد من الشخصيات البارزة والمعروف عنها نصرتها للمرأة وهذا يتجلى في حرصه على مدى سنوات خدمته في شرطة دبي على دفع النساء للانخراط في المهمات الصعبة لنشهد مشاركتها في فرق مواكب الدراجات الهوائية والنارية وضمن فرق حماية الشخصيات في الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ بشرطة دبي ومازال يحفزهن على بذل المزيد من الجهود والتطلع إلى أعمال ومهمات ومناصب أكبر ترضي طموحهن واعدا إياهن بتقديم مختلف أنواع الدعم الذي يحتجن إليه.
وفي حديثه إلى اللاعبات أكد اللواء محمد سعيد المري أهمية ممارسة الرياضة واتباع نظام حياة صحي داعيا العنصر النسائي إلى إبداء ملاحظاتهم واقتراحاتهم لحل أية إشكاليات تعرقل سير حياتهن المهنية والرياضية.
من جانبها أكدت عواطف السويدي أن شرطة دبي تولي العنصر النسائي اهتماما خاصا وتحرص على توفير بيئة محفزة ومشجعة لهن على الإبداع والابتكار واكتشاف مواهبهن بما يحقق لهن السعادة وينعكس بالتالي إيجابيا على أدائهن المهني وإنتاجيتهن في العمل.
وتضمنت فعاليات اليوم العالمي منافسات بين الفرق النسائية في 6 ألعاب رياضية هي المشي السريع وشد الحيل والبولينغ والكروسفيد والرماية والشطرنج حيث أبدت العناصر النسائية حماسا ونشاطا كبيرين في ممارسة كافة الألعاب الرياضية.
وفي ختام الفعالية كرم العقيد الجلاف الفائزات بالمراكز الثلاثة الأولى في كل لعبة رياضية مقدما لهن جوائز قيمة وموجها شكره إلى كافة اللاعبات على اهتمامهن للحضور والمشاركة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق