الأحد، 21 مايو 2017

قدم العزاء في وفاة ابن معصم البوفلاسة وحضر زفافاً..محمد بن راشد يأمر بصرف 33 مليوناً لملاك لوحات الأجرة في دبي



حضر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، يرافقه سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة، ومحمد بن عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل، وخليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي، حفل الاستقبال الذي أقامه فضيلة الشيخ محمد علي سلطان العلماء لمناسبة زفاف نجله عبدالحكيم إلى كريمة مروان أحمد عبدالله القرقاوي. 
وحضر الحفل الذي أقيم في مركز دبي التجاري العالمي، مساء أمس، عدد من أعيان البلاد وأقارب العروسين.
وقد بارك صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للعروسين زواجهما الميمون، متمنياً لهما حياة أسرية سعيدة ومستقرة في كنف ذويهما. (وام)

..و يأمر بصرف 33.2 مليون درهم مكافأة إضافية لملاك أرقام الأجرة في دبي
أمر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، رعاه الله، بصفته حاكماً لإمارة دبي، بصرف 33 مليوناً و285 ألف درهم مكافأة إضافية لملاك لوحات مركبات الأجرة الخاصة بالمواطنين، المشغّلة من قبل مؤسسة تاكسي دبي وشركات الامتياز، البالغ عددها 6657 لوحة، وستبدأ هيئة الطرق والمواصلات بتسليم مكافأة عام 2016 إلى مستحقيها، إضافة إلى المبالغ المستحقة لهم سنوياً، اعتباراً من الأسبوع الجاري.
وتوجه مطر الطاير، المدير العام ورئيس مجلس المديرين في هيئة الطرق والمواصلات بالشكر لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، على مكافأته لأصحاب وملاك أرقام سيارات الأجرة من ذوي الدخل المحدود، لتمكينهم من مواجهة متطلبات الحياة وتوفير العيش الكريم لهم ولأسرهم.

وقال: إن هذه المكافأة تعدّ واحدة من المبادرات الكريمة التي عوّدنا عليها سموّه في تحقيق السعادة للسكان، وتأتي متزامنة مع عام الخير وقرب بدء شهر رمضان المبارك، وهي ترجمة صادقة لحرص سموه على دعم ومتابعة أبناء شعبه وشؤونهم الاجتماعية وأوضاعهم المعيشية، لاسيما أصحاب الدخل المحدود، وذلك لتوفير سبل العيش الكريم لكل فئات المجتمع، وتجسيداً لمفهوم التكافل الاجتماعي السائد بين أفراده. (وام) 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق