الجمعة، 10 مارس 2017

حمدان بن محمد بن راشد يزور مقر القيادة العامة لشرطة دبي

 وليد العارضة دبي في 9 مارس/ وام
زار سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي مقر القيادة العامة لشرطة دبي حيث كان في استقبال سموهما معالي الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي وسعادة اللواء عبد الله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي وعدد من كبار الضباط ومديرو الإدارات في القيادة.
وجال سموه ولي عهد دبي على عدد من اقسام القيادة مستهلا جولته في مركز الإتصال في الادارة العامة للعمليات وتعرف سموه ومرافقوه على احدث اجهزة الاتصال والتواصل مع الجمهور واستمع مباشرة الى بعض الاتصالات التي يستقبلها المركز من الجمهور من خلال خدمة "الدردشة" التي استفاد منها نحو خمسة واربعين الف متصل خلال العام المنصرم.
كما استمع سموه من القائد العام ومساعديه الى هدف مبادرة الرقم الموحد "901" للحالات غير الطارئة وقد حقق مركز الاتصال نسبة عالية وغير مسبوقة لرضا المتعاملين بلغت اكثر من 95% خلال العام 2016.
وخلال جولته في ردهات واقسام مبنى القيادة العامة لشرطة دبي التقى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم عددا من الضباط وتحادث معهم وهنأهم على الانجازات العظيمة التي حققتها وتحققها شرطة دبي بمختلف اجهزتها واداراتها حتى ذاع صيتها من بين افضل القيادات الشرطية والامنية على المستويين الاقليمي والعالمي مشددا سموه على اهمية التطوير في الاجهزة والاساليب وتدريب الكوادر وتوفير الإمكانات اللازمة لعملية التحديث والإبتكار لتظل شرطة دبي متميزة ويشار اليها بالبنان محليا وخارجيا.
واكد سموه على المستوى الرفيع الذي تتمتع به شرطة دبي قيادة وضباطا وافرادا سواء من جهة مستوى التدريب والتأهيل والمعرفة ام لجهة الضبط والربط والاخلاص في العمل وبقائها العين الساهرة على امن واستقرار المجتمع وحماية افراده وممتلكاته العامة والخاصة والالتزام بالقوانين المرعية التي تحفظ للانسان حقوقه وكرامته الانسانية .
وهنأ سموه في ختام لقائه مع فرقة الدراجات التابعة لادارة امن وحماية المنشآت جميع منتسبي شرطة دبي بقائدهم الجديد اللواء عبدالله خليفة المري الذي وصفه سموه انه من القيادات الوطنية الشابة التي اكتسبت الخبرة والإلمام بجميع القوانين والممارسة الحرفية لعمله اثناء مسيرته في صفوف شرطة دبي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق