الجمعة، 13 مايو 2016

حاكم الشارقة يلتقي أهالي منطقة النحوة

حاكم الشارقة يلتقي أهالي منطقة النحوة

حاكم الشارقة يلتقي أهالي منطقة النحوة
الشارقة في 12 مايو / وام
 التقى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة صباح اليوم في الديوان الأميري بمنطقة النحوة أبناءه من المواطنين وأعيان المنطقة ممن قدموا للسلام على سموه والترحيب بقدومه.
واطمأن صاحب السمو حاكم الشارقة على أحوال الأهالي في النحوة وذلك في إطار حرص سموه على الالتقاء بالمواطنين والأهالي للوقوف على احتياجاتهم واطلع سموه على احتياجات أهالي المنطقة ووجه المسؤولين بدراسة و تلبية احتياجاتهم و متطلباتهم.
 ووجه سموه بإقامة سوق في وسط المنطقة ورصف الطريق المؤدي للشعبية الجديدة وبناء حديقة تتضمن ملاعب ومسجدا جامعا لخدمة السكان وتشجير مداخل المنطقة.
و عبر أهالي منطقة النحوة عن فرحتهم بزيارة صاحب السمو حاكم الشارقة ومتابعته الدائمة لهم من خلال زياراته و مبادراته سعيا منه إلى تحقيق الرفاه و الازدهار للإمارة وتلبية احتياجات المواطنين.
حضر اللقاء سعادة المهندس صلاح بن بطي المهيري رئيس دائرة التخطيط والمساحة وسعادة المهندس علي بن شاهين السويدي رئيس دائرة الأشغال العامة وسعادة المهندس يوسف صالح السويجي رئيس هيئة الطرق والمواصلات وسعادة محمد عبيد الزعابي رئيس دائرة التشريفات والضيافة والعقيد محمد عبدالله العوبد مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية وسلطان يعقوب المنصوري مدير الديوان الأميري بخورفكان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق