الاثنين، 30 يناير 2017

"الصحة" تنظم ملتقى لشركاء الأجندة الوطنية

دبي في 29 يناير / وام 
 نظمت وزارة الصحة ووقاية المجتمع ملتقى خاصا بشركاء الأجندة الوطنية حضره عدد من المعنيين في الجهات الحكومية الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص.
وهدف الملتقى الذي عقد بدبي إلى تعزيز التعاون مع الشركاء ودعم العلاقات معهم في تنفيذ المبادرات والمشاريع الداعمة للأجندة الوطنية التي تم استعراض مؤشراتها ومستهدفاتها والنتائج المتحققة.
وأوضحت الدكتورة عائشة حبيب المطوع مديرة إدارة الاستراتيجية والمستقبل الرئيسة التنفيذية للابتكار في الوزارة أن تنظيم هذا الملتقى يأتي انطلاقا من حرص الوزارة على تقوية أواصر التعاون مع الشركاء والتعرف على أبرز الصعوبات والتحديات التي قد تعيق التنسيق المشترك وتحقيق المستهدفات ولتوضيح طبيعة الأدوار والمسؤوليات.. مشيرة إلى أنه تم خلال الملتقى تبادل الأفكار والمقترحات وتحديد عدد من التوصيات لتحقيق مستهدفات الاجندة الوطنية.
وتضمنت فعاليات الملتقى جلستين رئيسيتين استعرضت الأولى كافة مؤشرات الأجندة الوطنية ومستهدفاتها ونتائج رضا شركائها.. إضافة إلى التعرف وتحليل أبرز التحديات والصعوبات التي تؤثر على تحقيق المؤشرات الوطنية.
وتم خلال الجلسة الثانية عقد مختبر وورشة عصف ذهني لكافة الشركاء من خلال تقسيمهم إلى مجموعات عمل حسب قرار تشكيل الفرق التنفيذية لمؤشرات الأجندة الوطنية لوضع حلول مبتكرة وتوصيات لتحسين نتائج المؤشرات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق