الأربعاء، 18 مايو 2016

خليفة للأعمال الإنسانية تكرم المنسقين والمشرفين على تنفيذ مشروع دعم طلبة المدارس الحكومية بالفجيرة




الفجيرة في 18 مايو / وام
 كرمت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية المنسقين والمشرفين من العاملين بمشروع دعم طلبة المدارس الحكومية والتعليم العالي من ذوي الحالات الاقتصادية في منطقة الفجيرة التعليمية ومنطقة الشارقة التعليمية.
وأقيم احتفال بهذه المناسبة اليوم بصالة مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية بالفجيرة بحضور سعادة محمد حاجي الخوري مدير عام المؤسسة وسعادة سعيد سعيد عبيد المرشدي رئيس قسم الأنشطة وتنمية المهارات في منطقة الفجيرة التعليمية وسعادة عبدالعزيز عبدالله الجراح رئيس قسم الانشطة في منطقة الشارقة التعليمية وعدد من القيادات التربوية العاملين في الحقل التعليمي إلى جانب المسؤولين بمؤسسة خليفة للاعمال الانسانية والمكرمين والمكرمات.
ووجه سعادة محمد حاجي الخوري الشكر والتقدير إلى القيادة الرشيدة على ما تبذله من جهد كبير لتقديم كل ما يفيد المواطنين بشكل عام والطلبة على وجه الخصوص.
كما وجه في كلمة له في الحفل الشكر إلى سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية على دعمه الكامل لمبادرات مؤسسة خليفة وخاصة مبادرة دعم طلبة المدارس .. مشيرا إلى أن هذه هي السنة التاسعة على التوالي التي يتم فيها مساعدة الطلبة وهذه المبادرة نجحت بشكل كامل بفضل دعم القيادة الرشيدة لها .
وأكد أنه سيتم خلال العام الدراسي المقبل وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم طرح أربعة منتجات للتمور لتضاف إلى الوجبات الغذائية المدرسية وفق معايير وزارة الصحية خاصة أن التمور مادة غذائية اساسية وصحية للجميع.
وقال إن مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية تربط المساعدات التي تقدمها للطلبة أو لغيرهم بايجاد فرص عمل للمواطنين والمواطنات حيث استطاعت المؤسسة أن تجد نحو ثلاثة الآف فرصة عمل للمواطنين حيث يقومون بصناعة العبايات والشيل والملابس والأحذية والقرطاسية والأدوات المدرسية الأخرى.
وأشاد بما قام به المشاركون في المشروع ودورهم الهام والمتميز في الوصول إلى عشرات الالاف من الطلبة سنويا في المدارس الحكومية في الدولة إضافة إلى طلبة التعليم العالي.
ووجه الخوري شكره وتقديره لكل من ساهم في إنجاح برنامج مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية التعليمي ولجميع الدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة التي ساهمت في انجاح المشروع الإنساني للطلبة.
وتم بعد ذلك تكريم المنسقين والمشرفين على مشروع الوجبات الصحية للطلبة وعددهم 210 منسقين ومشرفين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق