الأربعاء، 11 مايو 2016

خالد بن زايد يتفقد فعاليات المسابقة الوطنية للمهارات ويشيد بأداء شباب وفتيات الإمارات

أبوظبي في 11 مايو/ وام
 قام سمو الشيخ خالد بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الإحتياجات الخاصة اليوم .. بجولة تفقد خلالها فعاليات الدورة الثامنة من المسابقة الوطنية لمهارات الإمارات التي ينظمها مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني.
وأشاد سموه بحسن التنظيم وروعة الأداء بما يمنح المتسابقين ومنهم صغار السن وذوى الاحتياجات الخاصة المناخ المناسب للابداع والتطوير في مختلف الأنشطه والمجالات .. مشيرا الى أن أداء المتسابقين اتسم بالجدية والابتكار.
وكان في استقبال سموه في مركز أبوظبي الوطني للمعارض سعادة مبارك سعيد الشامسي مدير عام مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني وعلى المرزوقي رئيس مهارات الامارات رئيس اللجنة المنظمة للمسابقة والدكتور عارف الحمادي مدير جامعة خليفة للعلوم والتكنولوجيا ونخبة من كبار المسؤولين.
وحرص سموه على الوقوف على مختلف النواحي التنظيمية للمسابقه وآلية عملها .. كما التقى سموه نخبة من الضيوف والمتسابقين للتعرف على رؤيتهم للمسابقة .. داعيا الجميع إلى العمل الوطني المتطور دائما بما يتوافق مع طموحات القيادة الرشيدة لصناعة الأجيال الوطنية المتقدمة في كافة قطاعات العمل والانتاج.
وأعرب سعادة مبارك الشامسي عن تقديره البالغ لزيارة سمو الشيخ خالد بن زايد آل نهيان للمسابقة .. مؤكدا أنها تظهر بوضوح تام مدى الرعاية الفائقة التي توليها القيادة الرشيدة لكافة الفئات المجتمعية بالدولة.
وأشار إلى أن مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة تشارك في المسابقة بالعديد من المجالات باعتبارها من الشركاء الاستراتيجين لمركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق