الثلاثاء، 3 مايو 2016

خلال الحفل السنوي للجائزة لعام 2016 بمدينة نيويورك الأمريكية..شرطة دبي تفوز بجائزة " أديسون العالمية " .

شرطة دبي تفوز بجائزة " أديسون العالمية " بنيويورك
شرطة دبي تفوز بجائزة " أديسون العالمية " بنيويورك
دبي في 3 مايو / وام
 فازت القيادة العامة لشرطة دبي ممثلة بالإدارة العامة للخدمات الذكية بجائزة " أديسون العالمية " في فئة التكنولوجيا التطبيقية وذلك خلال الحفل السنوي للجائزة لعام 2016 بمدينة نيويورك الأمريكية .
وتسلم المقدم الدكتور منصور ناصر الرزوقي مدير مركز التكنولوجيا الافتراضية درع الجائزة ممثلا للقيادة العامة لشرطة دبي .
وأشار العقيد خالد ناصر الرزوقي مدير الإدارة العامة للخدمات الذكية إلى أن هذا الفوز جاء نتيجة المبادرات والجهود المتواصلة لفريق الادارة العامة للخدمات الذكية وبالتعاون مع الادارات العامة الرئيسية في شرطة دبي بتحويل جميع الخدمات التي تقدمها للجمهور إلى خدمات ذكية متطورة ومتوفرة عبر الهاتف وذلك في ظل توجهات حكومة دبي الذكية ومبادرات مدينة دبي الاذكى عالميا وبمتابعة مباشرة من سعادة اللواء خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي .
وتعد " اديسون " - التي تم تسميتها باسم العالم المخترع توماس أديسون - جائزة سنوية عالمية للتميز يتم فيها تكريم أفضل المنتجات والخدمات في مجال الابداع والابتكار .
وهي جائزة فريدة من نوعها في العالم في برامج التميز واحتوت هذا العام على 16 فئة منها الطاقة والاستدامة والتصميم الصناعي ووسائل النقل والخدمات اللوجستية والالكترونيات الاستهلاكية وتكنولوجيا المعلومات والابتكار الاجتماعي والعلوم والتكنولوجيا التطبيقية.
يذكر أن الجائزة تحظى بمشاركة العديد من الشركات الكبرى والتي فازت في الجائزة مثل شركة أبل وامازون وموتورولا وبوينج ومايو كلينك ومايكروسوفت وديسكفري العلمية .
وتعد القيادة العامة لشرطة دبي الجهة الحكومية الوحيدة التي تفوز بالجائزة هذا العام والتي ترتكز على الابتكار .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق