الثلاثاء، 4 أكتوبر 2016

مكتوم بن محمد يستقبل الرئيس التنفيذي لمجموعة ماريوت العالمية



دبي في 3 أكتوبر / وام
 استقبل سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي في مجلس سموه في زعبيل ظهر ليوم السيد آرني سورنسون الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة ماريوت العالمية.
وقد تبادل سموه والمسؤول الأول في مجموعة فنادق ماريوت الحديث حول دور القطاع الفندقي في تنشيط الحركة السياحية ورفد الإقتصاد الوطني وإنعاشه .
ورحب سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم بوجود الشركات العالمية والمستثمرين هنا في دولة الإمارات ودبي خاصة ..مؤكدا سموه توفير جميع وسائل الدعم والتسهيلات اللوجستية لهذه الشركات من أجل تعزيز وتوسيع أنشطتها وبرامجها الاستثمارية والتطويرية دون أية عراقيل أو صعوبات .
وأشاد سموه بتوجهات "ماريوت العالمية" نحو زيادة وتطوير أنشطتها من خلال افتتاح المزيد من الفنادق الفخمة في دولة الإمارات عموما حيث تدير وتشغل 42 فندقا بسعة حوالي 14 ألف غرفة وهناك أيضا نحو 38 فندقا بسعة حوالي عشرة آلاف غرفة مازالت تحت الإنشاء.
والى ذلك فقد شكر السيد سورنسون ..سمو نائب حاكم دبي على كل ما توفره الجهات المعنية في دبي ودولة الإمارات من تسهيلات للشركة وموظفيها ..مؤكدا على أهمية البيئة الإستثمارية في الدولة عموما ودبي على وجه الخصوص التي توفر كل أسباب النجاح والسعادة للمستثمرين في شتى القطاعات.
ونوه الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة فنادق ماريوت بازدهار القطاع السياحي المحلي خاصة السياحة العائلية التي تشهد تطورا يوما بعد يوم ويزداد عدد السياح من دول المنطقة و أوروبا وبقية مناطق العالم.
وأشار في هذا السياق بالبنية التحتية ذات المعايير العالمية والتي اعتبرها وسيلة جذب أساسية للشركات العالمية والمستثمرين ناهيك عن القوانين والتشريعات المعمول بها في دولة الإمارات والتي تحمي رؤوس الأموال وتحفظ للمستثمرين حقوقهم.
حضر اللقاء سعادة هلال سعيد المري مدير عام دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي والسيد أليكس كيريادس الرئيس والمدير العام لماريوت الشرق الأوسط والسيد جيادو دي ويلدي المدير التنفيذي لماريوت في الشرق الأوسط وعدد من المسؤولين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق