الاثنين، 3 أكتوبر 2016

ولي عهد الفجيرة يشهد حفل ختام بطولة آسيا المجمعة للبلياردو والسنوكر



 الفجيرة في 2 أكتوبر/ وام 
 شهد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة ختام " بطولة آسيا المجمعة للبلياردو والسنوكر " التي نظمها اتحاد الإمارات للبلياردو والسنوكر تحت إشراف الاتحاد الآسيوي ..
وذلك بمشاركة / 150 / لاعبا ولاعبة يمثلون / 21 / دولة.
حضر حفل اختتام البطولة ــ الذي أقيم في قاعة البستان في الفجيرة ــ مبارك الخيارين رئيس الاتحاد الآسيوي للسنوكر وأحمد العبدولي ممثل الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة ورائد أحمد باقر " المرشح لرئاسة الاتحاد الإماراتي " وعبد المنعم الختال رئيس اتحاد غرب آسيا وسلطان الجوكر الأمين العام لاتحاد الإمارات للبلياردو والسنوكر.
وسلم رئيس الاتحاد الآسيوي.. سمو ولي عهد الفجيرة وسام التميز الذي منحه الاتحاد الآسيوي للبلياردو والسنوكر إمارة الفجيرة وهو أعلى وسام يمنحه الاتحاد للجهات التي تستضيف بطولاته واستحقاقاته الرياضية تثمينا للدعم الدائم الذي توليه إمارة الفجيرة لبطولات البلياردو والسنوكر التي تستضيفها بشكل دوري.
وأسفرت النتائج النهائية للبطولات عن فوزمحمد شهاب لاعب منتخب الإمارات بالميدالية الذهبية في بطولة السنوكر بست كرات بينما نال الاعب هونغ كونغ يو شي واي الفضية والبرونزية من نصيب الباكستاني محمد بلال.
من جانبه عبر رئيس الاتحاد الآسيوي القطري عن سعادته بنجاح البطولة ووصفها بأنها من أفضل البطولات التي نظمها الاتحاد خلال السنوات الماضية.
بدوره عبر رائد أحمد باقر عن نجاح استضافة الفجيرة للبطولة الآسيوية بهذا الشكل بأنه يعكس التطور الكبير الذي تشهده دولة الإمارات العربية المتحدة في كل المجالات ومنها الجانب الرياضي .. مثمنا دعم سمو ولي عهد الفجيرة للبطولات التي تستضيفها الإمارة بشكل دائم.
حضر حفل الختام سعادة سالم الزحمي مدير مكتب ولي العهد وعدد من مدراء المؤسسات الحكومية في الفجيرة.
يذكر أن البطولة انطلقت يوم / 24 / من شهر سبتمبر الماضي تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي بمشاركة / 150 / لاعبا تنافسوا في حوالي / 11 / لعبة للسنوكر والبلياردو.


فعع ــ زاا ــ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق