الاثنين، 22 أغسطس 2016

مواصلات الامارات تحتفل باسبوع المواصلات المدرسية 2016 - 2017.

عجمان في 22 اغسطس / وام 
 شهد سعادة العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان الاحتفال الذي أقامته مؤسسة مواصلات الامارات صباح اليوم بمناسبة ختام اسبوع المواصلات المدرسية 2016 / 2017 والذي أقيم تحت شعار السلامة المرورية لطلبة المدارس وذلك على مسرح جمعية عجمان للتنمية الاجتماعية والثقافية.
حضر الاحتفال سعادة طارق احمد العبيدلي مدير مركز المواصلات المدرسية الحكومية في مؤسسة الامارات للمواصلات والسيد عبدالعزيز محمد السويدي مدير المواصلات المدرسية الحكومية بفرع عجمان والسيد ماجد الطنيجي مدير محطة الجرف في مواصلات الامارات فرع عجمان وعدد من السادة مدراء الدوائر والمؤسسات الحكومية بعجمان.
وأكد عبدالعزيز محمد السويدي في كلمة له خلال الحفل ان مواصلات الإمارت - وهي المؤسسة الرائدة في قطاع خدمات النقل - تسعى دائما إلى التميز وتحقيق الجودة في مجال الخدمات التي تقدمها ..موضحا ان أنشطتها تنوعت لتشمل أكثر من 22 مركزاً استثمارياً وتقدم خدمات متنوعة للمتعاملين في القطاعين الحكومي والخاص في كافة إمارات الدولة .
وشدد على أن حصول مواصلات الإمارات على العديد من الجوائز والشهادات المرتبطة ببرامج الجوة والتميز لهو أبلغ دليل على مدى نجاح المؤسسة في الالتزام بمعايير وتوجيهات مجلس الوزراء الموقر في تطبيق معايير الجودة والتميز في تقديمها للخدمات للمجتمع.
وأشار إلى أن مواصلات الإمارات تقدم خدمات ومساهمات عديدة ضمن مبادراتها في مجال المسوؤلية الاجتماعية وتحرص على مشاركة الجهات الاتحادية والمحلية في السعي لخدمة المجتمع وذلك من خلال الأنشطة الثقافية أو الدينية أو الرياضية وغيرها.
وقال ان المؤسسة حرصت على إقامة هذا الحفل السنوي لتكريم المتميزين من السائقين ومشرفي النقل والسلامة بالحافلات المدرسية التي تقع على عاتقهم مسؤولية عظيمة وهي المحافظة على سلامة أبنائنا الطلبة أثناء عملية النقل المدرسي والذين بلغ عددهم بفرع عجمان خلال العام الدراسي 2016 / 2017 نحو 154 سائقاً و98 مشرفاً ومشرفة يعملون على 161 حافلة مدرسية والتي تقع ضمن ملاك فرع عجمان ويقومون بنقل ما يقارب من "9655" طالبا وطالبة ينتمون لـ "30" مدرسة حكومية.
وقام سعادة قائد عام شرطة عجمان يرافقه سعادة طارق احمد العبيدلي والسيد عبدالعزيز محمد السويدي بتكريم السائقين المثاليين والموظفين الذين امضوا مدة عمل بالمؤسسة تزيد على عشرين عاما اضافة الى المتميزين من مشرفي النقل والسلامة ووكالة أنباء الامارات على تغطيتها المتميزة والدائمة لفعاليات وأنشطة المؤسسة اضافة الى كل من شارك في إنجاح اسبوع المواصلات المدرسية من خلال مشاركتها في فعاليات الاسبوع وهم منطقة عجمان التعليمية وإدارة المرور والدوريات والدفاع المدني والهيئة العامة للشؤون الاسلامية والاوقاف ومنطقة عجمان الطبية وجمعية عجمان للتنمية الاجتماعية والثقافية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق