الخميس، 25 أغسطس 2016

الهلال الأحمر يحتفل بيوم المرأة الإماراتية

أبوظبي في 25 أغسطس / وام 
نظمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بمقرها اليوم احتفالا بيوم المرأة الإماراتية تحت شعار " المرأة والابتكار " تجاوبا وتفاعلا مع مبادرة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الفخرية للهيئة تخصيص الثامن و العشرين من أغسطس من كل عام للاحتفال بهذا اليوم.
وكرمت الهيئة عددا من الموظفات و المتطوعات في الهلال الأحمر تقديرا لدورهن في تعزيز مسيرة الهيئة و إعلاء رسالتها الإنسانية محليا وخارجيا .
وثمنت هيئة الهلال الأحمر في بيان لها بهذه المناسبة مبادرة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك الاحتفال بالمرأة الإماراتية و تسليط الضوء على دورها الحيوي و الملموس في المجتمع .
وأكدت أن المبادرة تنم عن فهم عميق وتقدير كبير من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للدور المتنامي للمرأة الإماراتية في جميع المجالات .. مؤكدة أن المرأة في الإمارات وجدت الرعاية و العناية من قيادة الدولة الرشيدة و الدعم و التشجيع من سمو الشيخة فاطمة حتى وصلت إلى ما هي عليه الآن من ريادة و تميز وعطاء وأصبحت رقما لا يمكن تجاوزه في مسيرة التنمية و التطور التي تشهدها الدولة .
وقالت الهيئة في بيانها : " في هذا اليوم نحي مبادرات المرأة الإماراتية في المجالات الإنسانية و التطوعية فقد أثبتت كفاءة عالية وقدرة فائقة في التعامل مع القضايا الإنسانية والقيام بالمهام الميدانية التي أسندت إليها في مناطق الكوارث و الأزمات وكانت المرأة الإماراتية وستظل نموذجا مشرفا لأختها في الإنسانية من خلال تقديم الدعم و المساندة لها والوقوف بجانبها في أحلك الظروف و أشدها تعقيدا ".
و أشار البيان إلى حرص الهيئة على تنظيم فعالية تليق بعظمة المناسبة تكرم من خلالها المرأة العاملة و المتطوعة و المتميزة في خدمة الإنسانية و المتطلعة لغد أفضل للمرأة اللاجئة و النازحة و المتأثرة بتداعيات الكوارث و الأزمات .
وأعربت الهيئة عن شكر وتقدير القيادة العليا لكل من ساهمت في دعم جهود هيئة الهلال الأحمر محليا وخارجيا وعززت رسالتها الإنسانية ودورها الحيوي بتضحياتها الكبيرة .
وفي ختام الاحتفال تم تقديم الشهادات التقديرية و الدروع للمكرمات .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق