الأحد، 12 يونيو 2016

هيئة الهلال الاحمر تنظم افطارا جماعيا في بيروت حضرته عائلات سورية وفلسطينية ولبنانية


 بيروت في 11 يونيو/ وام
 اشرفت ملحقية الشؤون الانسانية والتنموية بسفارة الدولة في بيروت الافطار الجماعي الذي أقامته هيئة الهلال الاحمر الاماراتي يوم الخميس الماضي في منطقة الرملة البيضاء في بيروت ونفذته جمعية "سيدرز" وذلك ضمن مشروع إفطار صائم.
وحضر مائدة الافطار 500 شخص من النازحين السوريين والعائلات اللبنانية والفلسطينية وذلك بحضور مدير الملحقية في سفارة الدولة السيد مسلم عبيد المنصوري.
وشدد المنصوري على مزايا وخصال شهر رمضان المبارك وما يعززه من صفات المحبة والتسامح والغفران..مؤكدا أن هذا الافطار يأتي ضمن سلسلة من افطارات جماعية اخرى تقام يوميا في مختلف المناطق اللبنانية بهبات من جهات اماراتية عدة ومن بينها الهلال الاحمر ومؤسسة محمد بن راشد للأعمال الخيرية والإنسانية اضافة الى توزيع وجبات ساخنة فردية وآخرى عائلية وطرود غذائية ضمن حملة شاملة ومتكاملة تضمن الوقوف مع الأشقاء في لبنان والنازحين السوريين والأسر الفلسطينية.
وقال أن ما يميز هذا الجمع هو الاندماج الحاصل حيث هناك شبان متطوعين في تقديم الطعام ونساء عاملات في اعداد الوجبات وهناك ركن تم تخصيصه للأطفال لتقديم التسلية والترفيه لهم.
ولفت إلى أن توجه الملحقية كان في دعم النساء العاملات والجمعيات الصغيرة لتقديم يد العون لها خاصة أن ذلك من شأنه أن يعزز سلوك المشاركة ويعود بالفائدة على مختلف الجهات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق