السبت، 18 يونيو 2016

مكتب تمثيل الإمارات في فلسطين يشرف على تنفيذ برامج رمضان للعام الحالي



رام الله في 17 يونيو / وام 
 أشرف مكتب تمثيل دولة الإمارات العربية المتحدة في فلسطين منذ بداية شهر رمضان المبارك على تنفيذ عدة مشاريع مقدمة من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي وجمعية الشارقة الخيرية والتي ستستمر طيلة أيام الشهر الفضيل.
وقال المكتب في بيان صحفي إنه سيتم توزيع ستة الاف طرد غذائي في الأراضي الفلسطينية على الفقراء والمحتاجين .. كما يقوم باعداد موائد الإفطارات الرمضانية وتوزيع ما يقارب من 16 الف وجبة غذائية على مدار الشهر بالإضافة إلى مشروع كسوة العيد الذي تقدمه هيئة الهلال الأحمر الإماراتي لكسوة الاطفال اليتامى في فلسطين ومشروع زكاة الفطر وذلك بالتعاون مع الجمعيات الخيرية والمراكز واللجان الشعبية في المخيمات وصندوق الزكاة الفلسطيني حيث يتم توزيع الحصص على مستحقيها في العديد من المخيمات والمدن والقرى الفلسطينية .
وأوضح أن هذه المشاريع تأتي تجسيدا للعلاقات الطيبة التي تجمع الشعبين الإماراتي والفلسطيني وكذلك تعكس الصورة المشرقة لكل من مؤسسة خليفة للاعمال الإنسانية وهيئة الهلال الأحمر الاماراتي وجمعية الشارقة الخيرية والتي تقوم بتنفيذ المشاريع الخيرية بفلسطين.
كانت الأسر المستفيدة أعربت عن جزيل شكرها وتقديرها للدور الكبير الذي تقوم به مؤسسات دولة الإمارات العربية المتحده في المجال الخيري والإنساني بتوجيهات القيادة الرشيدة للدولة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق