السبت، 7 مايو 2016

أمل القبيسي تزور المخيم الإماراتي الأردني للاجئين السوريين "مريجب الفهود".


 أبوظبي في 7 مايو / وام
 زارت معالي الدكتورة أمل عبدالله القبيسي رئيسة المجلس الوطني الاتحادي والوفد المرافق لها الذي يقوم بزيارة إلى المملكة الأردنية الهاشمية المخيم الإماراتي الأردني للاجئين السوريين "مريجب الفهود".
واطلعت معاليها خلال الزيارة على برامج الرعاية الصحية والتعليمية والإيوائية والأنشطة الرياضية والترفيهية التي يوفرها للأشقاء من اللاجئين السوريين تنفيذا لتوجيهات ورؤية القيادة الحكيمة وحرصها على توفير أفضل السبل والرعاية للمحتاجين لها في مختلف مناطق العالم.
ورافق وفد المجلس الذي ضم سعادة كل من عزا سليمان بن سليمان وعائشة سالم أحمد بن سمنوه وناعمة عبدالله الشرهان وعلياء سليمان الجاسم خلال الجولة في المخيم ..سعادة أحمد بسيس الطنيجي القائم بأعمال سفارة دولة الإمارات في الأردن وعدد من أعضاء السفارة .
وأكدت معالي القبيسي استمرارية مساعي وجهود دولة الإمارات بتقديم كل اوجه الدعم للاشقاء السوريين وبما يتضح جليا من إسهامات دولة الإمارات بتوجيهات قيادتها الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي " رعاه الله " وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة والجهود الحثيثة لسمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس هيئة الهلال الأحمر والامكانيات المتوفرة بمخيم مريجب الفهود على أرض المملكة الأردنية الشقيقة لإيواء اللاجئين من الشعب السوري الشقيق وتجهيزه بأحدث المرافق والخدمات المتطورة لتحسين ظروفهم الحياتية والحفاظ على كرامتهم الإنسانية.
وقالت " دولة الإمارات أياديها البيضاء مستمرة في دعم أشقائنا السوريين مشيدة بالدعم والتوجيهات والمتابعة الحقيقية من قبل قيادتنا ليصل المخيم إلى هذا المستوى العالمي في الخدمة التي يقدمها وفي السمعة التي يحظى بها.
ونقلت لهم تحيات السادة أعضاء المجلس الوطني الاتحادي وشعب الإمارات مضيفة أن القيام بمهام إغاثية خارج المخيم الإماراتي الأردني لتخفيف الأعباء عن المجتمعات المحلية التي تستضيف اللاجئين هو مصدر فخر لنا جميعا ويأتي في ظل توجيهات القيادة الحكيمة بالوقوف إلى جانب الأشقاء في الأردن في جميع الظروف لا سيما في استضافة اللاجئين السوريين.
وأضافت معاليها " شاهدنا على أرض الواقع بكل فخر واعتزاز نموذجا للعطاء الإنساني الإماراتي المتميز الذي يتجسد بتنفيذ توجيهات قيادتنا الرشيدة لجميع المؤسسات الخيرية والإنسانية لدى تقديمها للمساعدات الإنسانية والإغاثية على أن تكون هذه المساعدات شاملة وتغطي حاجات اللاجئين جميعها .. مؤكدة أن دولة الإمارات تواصل زخم عطائها الإنساني منذ تأسيسها على يد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان " طيب الله ثراه " .




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق