الخميس، 12 مايو 2016

حمدان بن زايد يزور مجلس مدينة زايد ويلتقى عددا من المواطنين.





مدينة زايد في 12 مايو / وام
زار سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية مجلس مدينة زايد بالمنطقة الغربية التقى خلالها رواد المجلس من أهالي المنطقة.
وتم خلال الزيارة بحث القضايا وتبادل الأحاديث الودية التي تهم الوطن والمواطنين وما يربط شعب الامارات وقيادته الحكيمة من علاقات محبة وتقدير.
وأكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان حرص صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله ومتابعة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة على إنشاء مجالس المناطق والأحياء السكنية كي تكون مجالس خير تعود بالنفع والفائدة على المجتمع وتبادل الأحاديث حول شؤون الحياة الاجتماعية والعمل على تعزيز روح التسامح والمحبة والأخوة بين سكان المنطقة وتربية الأجيال على المبادئ والأخلاق الحميدة خاصة من قبل أصحاب الخبرة والحكمة وسداد الرأي والتي عززها في نفوس أبناء الوطن والدنا المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه.
وأشار سموه الى أن هذه المجالس تشهد إقبالا كبيرا من قبل أهالي المنطقة في صورة حية تجسد معنى التلاحم الوطني بين المواطنين الذين غمرتهم السعادة بهذه المبادرة.
ودعا سموه رواد المجلس إلى الاهتمام بعاداتنا وتقاليدنا وتربية النشء التربية الحسنة وغرس روح الوطنية وحب الوطن الغالي والقيادة الرشيدة عند أبنائهم والى الحرص على التواصل والتزاور بين أبناء المنطقة خاصة وأننا مقبلون على شهر رمضان المبارك الذي يحمل معاني الرحمة والمغفرة وما يدعو اليه من محاسن الاخلاق وحثهم على تعزيز التواصل بين الاسر والاهل والاصدقاء والتكاتف والتضامن فيما بينهم.
من جانبهم عبر أهالي المنطقة الغربية عن سعادتهم بهذه الزيارة الكريمة من قبل سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان التي عكست السمات الاصيلة التي يتحلى بها مجتمع الامارات في تمسكه بعاداته وتقاليده والتي تحرص قيادتنا الحكيمة على التمسك بها وأحيائها وترسيخها في نفوس الابناء والاجيال القادمة .
وأعربوا عن سعادتهم بمبادرة إنشاء المجالس التي جاءت لتعزز التواصل بين أهالي المنطقة في ملتقى يومي يجمعهم مع جيرانهم وأهلهم وعشيرتهم متوجيهن بخالص الشكر إلى القيادة الحكيمة التي لا تألو جهداً في إسعاد شعبها.
حضر اللقاء الشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان وسعادة محمد حمد بن عزان المزروعي وكيل ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية وسعادة سلطان بن خلفان الرميثي مدير مكتب سمو ممثل الحاكم في المنطقة الغربية وعدد من أعيان المنطقة الغربية وكبار المسؤولين بالدولة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق