الجمعة، 13 مايو 2016

افتتاح المعرض الثاني لـ "تحقيق أمنية" بعد غد في أبوظبي

 أبوظبي في 13 مايو / وام
 تحت رعاية حرم سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة الشيخة شيخة بنت سيف بن محمد آل نهيان الرئيسة الفخرية الأعلى لمؤسسة تحقيق أمنية تنطلق بعد غد الأحد فعاليات المعرض السنوي الثاني لمؤسسة تحقيق امنية في مركز فتوح الخير بمدينة أبوظبي وذلك في اطار دور المؤسسة في تعزيز الأنشطة المجتمعية التي تعود بالنفع على المجتمع.
ويشتمل المعرض الذي يستمر حتى 27 مايو على مجموعة من الاجنحة وفي مقدمتها جناح المؤسسة وانجازاتها ومجموعة اخرى من الاجنحة للأسر المنتجة الإماراتية.
وقال هاني الزبيدي الرئيس التنفيذي لمؤسسة تحقيق أمنية ان المؤسسة تسعى من تنظيم المعرض الذي يعد المبادرة الأولى للمؤسسة في هذا المجال إلى دعم أنشطتها السنوية والمتمثلة في تحقيق المزيد من الأمنيات للأطفال المرضى قدر المستطاع بالتعاون مع جميع الجهات الحكومية والخاصة.
وأوضح الزبيدي أن من بين أهداف " تحقق أمنية " خلال الفترة المقبلة تشجيع الكوادر الإماراتية المبدعة لإبراز منتجاتها وتسويقها وترسيخ مفهوم الإنتاجية لديها من خلال تلك المعارض التي ستنظم خلال الفترة القادمة ..متمنيا أن تحقق النجاح المطلوب لتدعم أنشطة المؤسسة الإنسانية.
يذكر أن "مؤسسة تحقيق أمنية" في دولة الإمارات تأسست عام 2003 وتعمل على تحقيق أمنيات الأطفال المرضى ممن يعانون من الأمراض المستعصية والتي تهدد حياتهم واستطاعت خلال الفترة الماضية تحقيق مئات الأمنيات من مختلف الجنسيات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق