الاثنين، 9 مايو 2016

وزير التربية يكرم مجموعة من خريجي الدفعتين 24 و 25 من كلية أبوظبي للطلاب


 أبوظبي في 9 مايو / وام
 اكد معالي حسين بن ابراهيم الحمادي وزير التربية والتعليم ان خريجي الدفعيتن 24 و 25 من كلية ابوظبي التقنية للطلاب يمثلون رافدا نوعيا جديدا لسوق العمل ..مشيرا الى أن التخرج هو بداية الطريق وان عليهم الحرص الدائم على التعلم مدى الحياة و تطوير ذاتهم ليواكبوا متغيرات سوق العمل.
ودعاهم معاليه الى الحرص على القراءة والمعرفة ليكونوا نماذج متميزة قادرة على بناء أسر اماراتية واعية ومتماسكة تقوم بدورها المحوري في بناء ابنائها وتعليمهم أسس المواطنة الصالحة.
جاء ذلك خلال تكريمه اليوم لمجموعة من هؤلاء الخريجين يبلغ عددهم الفا و186 في حفل بالمسرح الوطني وعبرعن فخره بجدهم وإخلاصهم لنيل شهادات التخرج بجدارة واستحقاق في مختلف التخصصات.
ورفع معالي الوزير بهذه المناسبة خالص الشكر والعرفان لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس الدولة حفظه الله لدعمه الدائم للتعليم وتوفير أفضل الفرص أمام الطلبة للترقي في العلم والمعرفة وإعدادهم لأعلى مستوى كثروة غالية وعظيمة للوطن .
حضر حفل التخرج معالي محمد عمران الشامسي رئيس كليات التقنية العليا والدكتور عبداللطيف الشامسي مدير مجمع الكليات والدكتور علي المنصوري نائب مدير كليات التقنية للشؤون التشغيلية والمهندس عبدالرحمن الجحوشي مدير الكلية وعدد من كبار الشخصيات و القيادات الأكاديمية والتدريسية في الكليات.
وبدأ الحفل بكلمة لمعالي محمد عمران الشامسي ألقاها باسم مجلس امناء كليات التقنية العليا معبرا خلالها عن مشاعر الفخر والاعتزاز بالانتماء لهذه الأرض الطيبة التي تستحق كل التضحية والفداء لصون ترابها ومكتسبات اتحادها وكذلك الاعتزاز بالشهداء البواسل الذين سطروا بدمائهم أسمى نماذج الحب للوطن.
واكد معاليه ان الجميع كل في موقعه جنود للامارات الحبيبة مضيفا ان الاحتفال هو تأكيد صادق على الولاء للوطن من خلال رسالة عهد ووعد بالعمل المخلص لنهضة الوطن ورفعته يحملها خريجو الكليات معطرة بأعظم معاني الشكر والإمتنان إلى القيادة الرشيدة.
وقال ان هؤلاء الخريجين هم جزء من إجمالي الطلاب والطالبات خريجي الدفعتين البالغ إجمالي عددهم سبعة الاف و308 طلاب وطالبات يتخرجون اليوم من هذا الصرح العلمي الكبير الذي استمر على مدى 28 عاما في تقديم مخرجات وطنية مشرفة بلغت اكثر من 69 ألف خريج وخريجة حتى الآن.
واضاف ان هذه الاعداد من الخريجين والخريجات عكست بامكاناتها العلمية ومهاراتها التطبيقية ما تتمتع به كليات التقنية العليا من رؤية استراتيجية مستقبلية، تتماشى مع رؤى وطموحات القيادة الرشيدة التي تستشرف المستقبل وتخطط لانجازات مشهودة محليا وعالميا.
ثم ألقى الطالب محمد السعدي كلمة باسم الخريجين عبر فيها عن سعادتهم بيوم تخرجهم الذي يحصدون فيه ثمار سنوات من الجد والاجتهاد أمضوها في رحاب الكليات ساعين بإخلاص نحو العلم والمعرفة لتحقيق رفعة الوطن.
وتقدم بالشكر والتقدير للقيادة الرشيدة لصاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله لانشاء هذا الصرحِ العلميِّ الشامخ ودعمه سموه الدائم له مما عزز من مسيرة نجاحه مؤكدا حرص الخريجين على العمل المخلص والجاد وعلى التميز العلمي والمعرفي لتنمية الوطن ورفعته.
وبعد ذلك ادى الخريجون قسم الولاء والإخلاص للوطن وللقيادة الرشيدة، وجددوا العهد بالعمل والتفاني لرفعة الوطن وحمايته وصون مكتسباته.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق