الأربعاء، 18 مايو 2016

منصور بن محمد يكرم/ 19 / فائزا بالجوائز الدولية لتميز الأعمال





دبي في 18 مايو /وام
 كرم سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم /19/ فائزا بالجوائز الدولية لتميز الأعمال والتي تنظمها شركة الجوائز الدولية بالشراكة مع دائرة التنمية الاقتصادية بدبي وكلية كرانفيلد للأعمال - المملكة المتحدة- ومنتدى الشارقة للتطوير.
حضر الحفل سعادة سامي القمزي مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية بدبي ومارك هاميل المدير العام لشركة الجوائز الدولية والعديد من كبار المسؤولين على المستوى المحلي و الدولي من رواد أعمال وأكاديميين الذين شكلوا هيئة تحكيم لكل فئة من فئات الجوائز .
شارك في جوائز التميز العالمية لقطاع الأعمال أكثر من /100/ من كبرى الهيئات من /16/ دولة حول العالم.. وتضمن الحدث الذي أقيم في دبي على مدى يومين أكثر من/100/ عرض من قبل المرشحين للجنة التحكيم المتضمنة عدد من الخبراء وشملت فئات الجائزة التسويق والخدمات المالية والتعليم وتجربة والعملاء والاستدامة.
جدير بالذكر أن دائرة التنمية الاقتصادية بدبي ممثلة في إدارة التميز لقطاع الأعمال كانت قد وقعت اتفاقية تعاون العام الماضي مع شركة الجوائز الدولية المتخصصة في مجال الجوائز لتعزيز ثقافة التميز بقطاع الأعمال وذلك من خلال دعم دائرة التنمية الاقتصادية لجوائز التميز العالمية لقطاع الأعمال لعام 2016 التي تنظمها شركة الجوائز الدولية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق