الثلاثاء، 23 أغسطس 2016

هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تدشن المرحلة الثانية من حملة المساعدات الإغاثية في المكلا




المكلا في 22 أغسطس / وام
 واصلت هيئة الهلال الأحمر الاماراتي مساعداتها الانسانية والاغاثية وجهودها المستمرة على الساحة اليمنية تعزيزا لصمود الشعب اليمني الشقيق في مواجهة الظروف الصعبة التي يعيشها وتخفيف أعباء الحياة المعيشية اليومية.
وفي هذا الاطار دشنت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي صباح اليوم بمنطقة "أربعين شقة" بمدينة المكلا المرحلة الثانية من حملة المساعدات الإغاثية بتوزيع 40 ألف سلة غذائية وذلك بحضور ممثلي الهلال الأحمر الإماراتي وسكرتير محافظ حضرموت لشؤون الإغاثة رياض بن طالب.
وتأتي الحملة في مرحلتها الثانية - منذ تحرير مدينة المكلا من قبضة تنظيم القاعدة في شهر أبريل الماضي - استكمالا لسلسلة حملات نفذتها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في عموم مناطق حضرموت وتواصلاً لجهود دولة الإمارات للتخفيف من معاناة المواطنين اليمنيين بكافة المجالات الخدمية والإنسانية نتيجة للأحداث التي شهدتها البلاد والمرحلة الصعبة التي تمر بها.
وأوضح السيد مطر الكعبي رئيس فريق الإمارات الإغاثي بحضرموت أنه سيتم خلال هذا المرحلة توزيع 40 ألف سلة غذائية في المناطق التي لم يصل إليها التوزيع خلال المرحلة الأولى ..مؤكداً أن مشروع السلال الغذائية يأتي ضمن عدد من المشاريع الأخرى التي تحرص الهيئة على تنفيذها بشكل مستمر لتصل إلى مستحقيها في ظل الظروف التي تمر بها البلاد.
وعبر سكرتير محافظ حضرموت لشؤون الإغاثة رياض بن طالب عن الشكر والتقدير لدولة الامارات والهلال الأحمر الإماراتي على هذه الجهود الخيرة والإسهامات المتميزة بمختلف المجالات في حضرموت والتي شملت الى جانب جهود الإغاثة مجالات الصحة والتعليم والبنية التحتية وغيرها.
وعبر أهالي المكلا عن تقديرهم لجهود دولة الإمارات وما يقدمه الهلال الأحمر الاماراتي من مساعدات إنسانية ..مؤكدين ان السلال الغذائية جاءت في الوقت المناسب وسط معاناة أهالي حضرموت وحاجتهم الماسة لمختلف المساعدات وخاصة الغذائية منها.
وأكدوا ان وقوف دولة الامارات قيادة وشعبا الى جانب اليمن عامة وحضرموت خاصة ليس وليد الساعة وانما منذ عهد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان طيب الله ثراه واستمرت مبادرات الامارات الانسانية في ظل القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة واخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الامارات.
-ععا-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق