الأربعاء، 6 يوليو 2016

حاكم الشارقة يؤدي صلاة عيد الفطر المبارك في مصلى البديع



الشارقة في 6 يوليو / وام 
 أدى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة صباح اليوم صلاة عيد الفطر المبارك بمصلى البديع بمدينة الشارقة.
وأدى الصلاة إلى جانب سموه.. سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة وسمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة.
كما أدى الصلاة الشيخ خالد بن عبدالله القاسمي رئيس دائرة الموانئ البحرية والجمارك والشيخ سلطان بن احمد القاسمي رئيس مؤسسة الشارقة للإعلام وعدد من الشيوخ ومعالي الدكتور المهندس عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي وزير تطوير البنية التحتية ومعالي عبدالرحمن بن محمد العويس وزير الصحة ووقاية المجتمع وعدد من أعضاء المجلسين التنفيذي والاستشاري لإمارة الشارقة وكبار المسؤولين بالشارقة ووجهاء وأعيان البلاد وجمع غفير من المصلين من أبناء الدولة والجاليات العربية والإسلامية.
واستمع صاحب السمو حاكم الشارقة والمصلون إلى خطبة عيد الفطر والتي جاءت بعنوان "عيدنا سلام" التي ألقاها فضيلة الشيخ الدكتور عزيز بن فرحان العنزي وتناول فيها العيد وما شرع فيه من عبادات وذكر بصلة الأرحام والفقراء والأيتام تحقيقا لكمال التوحيد وأكد على أن مشروعية العيد دليل على عناية الإسلام بنشر المحبة والتراحم والمودة وأنه دين سماحة وسلام.
وأوضح الخطيب ان العيد مناسبة لتعزيز المحبة والسلام والسلام من ثوابت دين الإسلام وبإفشاء السلام تسود المحبة والوئام ويتحقق الإيمان والسلام من أعظم مقاصد الإسلام بل اسم من أسماء الله سبحانه وما جنة الخلد إلا دار السلام وتحيتهم أهل الجنة السلام وتحية الله لأهل الجنة.
وتضرع العنزي خطيب صلاة العيد في مصلى البديع إلى العزيز القدير بأن يتقبل منا رمضان ويحفظ بلادنا وبلاد المسلمين قاطبة من كل مكروه وان يحفظ ولاة امرنا وسأل الله عز وجل ان يتقبل شهداء الوطن وشهداء قوات التحالف الأبرار وان ينزلهم منازل الأخيار.
وعقب الصلاة تبادل صاحب السمو حاكم الشارقة التهاني بهذه المناسبة الإسلامية الكريمة مع مهنئيه من الشيوخ وكبار المسؤولين ووجهاء واعيان البلاد والمواطنين والمقيمين من أبناء الجاليات العربية والإسلامية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق