الجمعة، 1 يوليو 2016

المجلس الوطني للإعلام يشارك في فعاليات حملة "رمضان أمان".







أبوظبي في 30 يونيو / وام 
 شارك المجلس الوطني للإعلام في حملة فعاليات حملة "رمضان أمان " التي أطلقتها جمعية الإحسان الخيرية على مستوى الدولة منذ حلول الشهر الكريم بهدف الحد من السرعات الزائدة على الشوارع الرئيسية والطرقات العامة التي تزدحم في فترة ما قبل أذان المغرب وذلك بتوزيع وجبات إفطار خفيفة على مرتادي الطرق.
ففي أبوظبي شارك موظفو وموظفات المجلس بحضور سعادة راشد النعيمي المدير التنفيذي للخدمات المساندة بتوزيع وجبات إفطار خفيفة على السائقين في التقاطعات الرئيسة في العاصمة بمشاركة عشرات المتطوعين .
كما شارك مكتب المجلس الوطني للإعلام بالشارقة في فعاليات الحملة حيث قام موظفوه بحضور جمعة الليم مدير مكتب المجلس بإمارتي دبي والشارقة والمهندس أحمد الحمادي مدير إدراة تقنية المعلومات بتوزيع وجبات الافطار الخفيفة على سائقي المركبات في تقاطعات شوراع مدينة الشارقة مقابل مسجد الشيخ سعود القاسمي قبيل أذان المغرب .
كما شارك موظفو المجلس بمكتب عجمان في حملة "رمضان أمان" وقاموا بمشاركة عشرات المتطوعين بتوزيع/ 1200 /وجبة افطار يوميا بمختلف مناطق امارة عجمان على مستخدمي الطرق حيث تم توزيع 415 وجبة في كورنيش عجمان بالاضافة الى توزيع منشورات توعوية تحث السائقين على الالتزام بالقواعد المرورية .
وفي دبي شارك مكتب المجلس الوطني للاعلام فى الحملة وقام فريق عمل المكتب بمشاركة متطوعي جمعية الاحسان الخيرية في توزيع 380 وجبة افطار على سائقي السيارات قبيل المغرب في تقاطع شارع تونس مع شارع الجزائر بدبي.
وفي الفجيرة وزع موظفو مكتب المجلس الوطني للإعلام وجبات الافطار الخفيفة في الشوارع والتقاطعات المرورية في الامارة وذلك انطلاقا من الحرص على المسؤولية المجتمعية ودعم التطوع والعمل الخيري.
وفي العين وزع موظفو مكتب المجلس الوطني للإعلام وجبات الافطار الخفيفة في الشوارع المزدحمة والتقاطعات المرورية في مدينة العين انطلاقا من الحرص على المسؤولية المجتمعية ودعم التطوع والعمل الخيري.
وتسعى حملة رمضان أمان إلى توزيع نصف مليون وجبة لهذا العام على مستوى الدولة امتدادا من أبوظبي إلى الفجيرة بمشاركة ما يقارب أكثر من 5000 متطوع لتوزيع وجبات الإفطار .. ويشارك في الحملة 50 جهة حكومية و شبه حكومية و خاصة وترعى الحملة أكثر من 20 جهة حكومية وشبه حكومية و خاصة كما كان للمشاركات المجتمعية نصيب في الحملة.
وتأتي هذه الفعالية ضمن عدد من المبادرات التي نظمها المجلس خلال شهر رمضان المبارك من ضمنها محاضرة دينية لفضيلة الشيخ طالب الشحي بعنوان ياباغي الخير أقبل.
وشارك المجلس في المجالس الرمضانية بالتعاون مع وزارة الداخلية ومجلس السيد عارف الشيخ حيث تم طرح عدة مواضيع عن القراءة والسعادة والعطاء الإماراتي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق