الأربعاء، 8 يونيو 2016

بتوجيهات رئيس الدولة ومحمد بن زايد ..مؤسسة خليفة الإنسانية تنفذ أضخم مشروع إفطار صائم في أفغانستان

كابول في 7 يونيو / وام
تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد ابوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ومتابعة سمو الشيخ منصور بن زايد ال نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للاعمال الأنسانية تم البدء بتنفيذ برنامج مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية الرمضاني من خلال مشروع إفطار صائم في 18 ولاية بأفغانستان.
وقال مصدر مسؤول في المؤسسة ان ملحقية المساعدات الإنسانية والإنمائية التابعة لسفارة دولة الإمارات في كابول أشرفت على تنفيذ هذا البرنامج الذي سيستمر طيلة شهر رمضان المبارك.
واوضح ان المشروع سيشمل ولايات كابول وبدخشان وتخار وقندز و بغلان و سربول وبلخ و سمنجان وجوزجان و فارياب وخوست وبكتيا وننجرهار و كونر و لغمان و لوجر و نيمروز و وبروان ..وسيستفيد منه مئات الآلاف من الصائمين خلال الشهر الفضيل في عشرات المساجد بمختلف الولايات الأفغانية.
وأشاد سعادة جمعة محمد عبد الله الكعبي سفير الدولة لدى كابول أنه يجري تقديم يد العون والمساعدة للشعب الأفغاني الشقيق من خلال المشاريع الإنمائية والإنسانية والمشاريع الموسمية ..واعتبر سعادته هذه المساعدات هدية من الشعب الإماراتي إلى الشعب الأفغاني بتوجيه من القيادة الرشيدة للدولة وهي تعتبر أضخم مشروع إفطار صائم في جمهورية أفغانستان الإسلامية.
وقال ان مساعدات دولة الإمارات العربية المتحدة ستستمر في أفغانستان حتى الوصول إلى جميع الفقراء والمساكين في كل أنحاء البلاد وقدم الشكر لمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الانسانية على ما تقوم به من جهد مشهود لها على الساحة الافغانية .
وأثنى الأهالي والمستفيدون من هذه المكرمة على الدور الذي تقوم به دولة الامارات قيادة وشعبا بمساعدة المحتاجين في شتى الميادين الإنسانية والخيرية ..كما قدموا الشكر لمؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية على ما تنفذه من مشاريع انسانية في افغانستان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق