الأحد، 5 يونيو 2016

افتتاح برنامج "أعمالي الصالحة" بالتعاون مع مشروع "حفظ النعمة".


أبوظبي في 5 يونيو / وام
 بحضور الشيخ هزاع بن حمدان بن زايد آل نهيان وبعض الشخصيات الدبلوماسية وبالتعاون مع مشروع حفظ النعمة وهيئة الهلال الأحمر وصناع قرار ..تم تعليق الورقة الأولى من شجرة "الأعمال الصالحة".
يأتي هذا البرنامج للتعبير عن التضامن والكرم تجاه المجتمع متبوعة بتعليق أول ورقة من الشخصيات البارزة والسفراء والجمهور مما أدى إلى نجاح هذه الحملة في الخالدية مول.
وأفاد مدير مشروع حفظ النعمة سلطان الشحي إن فكرة شجرة "العمل الصالح" عبارة عن شجرة من دون أوراق وقدمت الأوراق وتم بيعها للناس وتعليقها على الشجرة والهدف هو ملء الشجرة بأوراق قبل العيد والعائدات من تكلفة كل ورقة /1 ورقة تساوي 10 دراهم / للمستفيدين المحتاجين في المجتمع .
وتوقع الشحي أن تصل عائدات تلك الحملة إلى 5 ملايين درهم بنهاية شهر رمضان المبارك ..مشيرا الى ان هذه الطريقة في التبرع بها نوع من الخروج عن المألوف والطرق التقليدية.
وأوضح أن مشروع حفظ النعمة يعمل على مدار العام وينشط في رمضان بالنسبة لجمع التبرعات وجمع المواد الغذائية من المتبقي من الإفطار وتوزيعها كوجبة عشاء أو وجبة سحور.
وأكد أن مشروع حفظ النعمة وضع رؤية لتكون في تحقيق وتعزيز الاستدامة من خلال الخدمات الإنسانية والتميز في خدمات المسؤولية المجتمعية كما يهدف إلى تلبية احتياجات المجتمع ويضمن سهولة الوصول إلى المستفيدين من خلال الطعام الفائض والملابس والأثاث.
وأوضح أن الحملة تهدف إلى إشراك الأشخاص الذين لديهم أنشطة متعددة تهدف للمساهمة ودعم المحتاجين كما ستكون مصدر إلهام وتحفيز للأطفال والشباب لغرس أهمية العناية والعطف والكرم.
وستشمل الحملة ايضا توزيع كتاب باللغتين العربية والانكليزية تحت عنوان " الاعمال الصالحة تلهم العالم" .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق