الخميس، 1 سبتمبر 2016

مدير عام مجلس ابوظبي للتعليم يؤكد حرص القيادة الرشيدة على تطوير التعليم

المنطقة الغربية في 31 أغسطس / وام 
اكد معالي الدكتور علي راشد النعيمي مدير عام مجلس ابوظبي للتعليم حرص ومتابعة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ..سير العملية التعليمية في امارة ابوظبي لتحقيق شعار سموه " التعليم أولا " رمزا لاستراتيجية التطوير .
جاء ذلك في كلمة لمعاليه خلال الاجتماع الذي عقده مع مدراء ومديرات مدارس المنطقة الغربية في مجلس مدينة زايد بحضور عدد من اولياء الامور وسعادة صالح جذلان المزروعي المدير الاقليمي لمجلس ابوظبي للتعليم بالمنطقة الغربية وعدد من مدراء ادارات المجلس والشرطة المجتمعية بالمنطقة الغربية.
ونقل معاليه تحيات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان مؤكدا ان الحكومة تبنت بناء مجتمع متعلم ومنتج وهذا ياتي من خلال المدارس.
وقال مدير عام مجلس ابوظبي للتعليم " نحن نريد ان نعمل كفريق عمل واحد للتغلب على التحديات التي تواجه بداية العام الدراسي الجديد / 2016 - 2017 " من خلال معالجة النواقص والسلبيات بما يحقق استقرار الدراسة ونعد ابناءنا للمستقبل ونطمح ان نقدم للعالم نموذجا مميزا لابوظبي وهذا لا يتحقق الا بكم ..لذلك علينا جميعا ادارات ومدراء مدارس ان نعمل لصياغة مجتمع ناجح وان يمتلك ابناؤنا في المدارس زمام المبادرات ويصيغون نتاجات متميزة في كافة المجالات ".
وشكر معاليه المدارس المتميزة مثمنا دور اولياء الامور في العملية التربوية والتحصيل الدراسي ودورهم في البيئة المدرسية من خلال التواصل والتفاعل مع المدرسة .
وأشار إلى نموذج أبوظبي الذي يحتل المرتبة الرابعة بعد النموذج الفنلندي والسنغافوري والجنوب افريقي مؤكدا ان النموذج لا يتحقق الا عن طريق الادارة المدرسية المتميزة .
وأكد مدير الشرطة المجتمعية بالمنطقة وعدد من أولياء الامور خلال الاجتماع على التعاون مع الإدارات المدرسية لتحقيق النجاح و تحقيق أهداف العملية التربوية والتعليمية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق