الأحد، 19 فبراير 2017

قرعة دولية دبي للتنس تضع المصنفة الثانية عالميا الألمانية " كيربر " أمام تحديات صعبة

دبي فى 18 فبراير /وام
أسفرت القرعة الرسمية لبطولة سوق دبي الحرة للتنس التي جرت اليوم عن مواجهات نارية مرتقبة بين أبرز لاعبات التنس في العالم تتقدمهن المصنفة الثانية عالميا الألمانية أنجليك كيربر التي انتقلت مع سبع من مصنفات البطولة الأوائل مباشرة إلى الدور الثاني.
حضر مراسم القرعة كولم ماكلوكلين النائب التنفيذي لرئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لسوق دبي الحرة الجهة المالكة والمنظمة للبطولة وصلاح تهلك مدير البطولة وعبد الرحمن فلكناز نائب رئيس اتحاد الإمارات للتنس ودونا كيلسو من الرابطة الدولية لمحترفات التنس وعدد من نجمات التنس.
وتخوض كيربر مواجهة صعبة محتملة مع مصنفة العالم الأولى سابقا الصربية يلينا يانكوفيتش.
وقال كولم ماكلوكلين:" تواجه العديد من اللاعبات المرشحات لنيل اللقب هذا العام تحديات صعبة منذ مباراتهن الافتتاحية ومن المحتمل أن نشهد بعض المفاجآت في مستهل البطولة مع تزايد التوقعات بمنافسات قوية مرتقبة طوال الإسبوع ويبدو من الصعب الآن التكهن بهوية البطل".
من جانبه أشاد صلاح تهلك مدير البطولة بمستوى اللاعبات المشاركات في دولية دبي للتنس وأدائهن منذ انطلاقة الموسم وتتويجهن بالعديد من الألقاب .. ولفت إلى إمكانية تحقيق لاعبات غير مصنفات من أمثال لورين دايفيز بطلة دورة هوبارت لمفاجآت على حساب لاعبات أعلى منهن تصنيفا.
وتقام بطولات سوق دبي الحرة المفتوحة للتنس التي تملكها وتنظمها سوق دبي الحرة تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" اعتبارا من غد وحتى 4 مارس المقبل .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق