الجمعة، 19 أغسطس 2016

هزاع بن زايد يدعو إلى تهيئة الطلبة للعام الدراسي و يؤكد أن الوعي يحدد المستقبل

أبوظبي في 18 أغسطس/ وام 
 دعا سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي أولياء الأمور إلى تهيئة أبنائهم نفسيا وتربويا لاستقبال العام الدراسي الجديد بثقة وحب.
وأوضح سموه أن الطلبة الذين يلتحقون بالمدارس للمرة الأولى يحتاجون المتابعة المخلصة.. مشيرا إلى أن الوعي هو الذي يحدد المستقبل.
وحيا سموه ــ على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي " تويتر " ــ الطلبة وأولياء أمورهم ومعلميهم بمناسبة قرب حلول العام الدراسي.. داعيا المولى عز وجل أن يوفقهم ويرعاهم ويحميهم ويجعل العودة للمدراس عودة ميمونة.
وعلق سموه على دعوة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة " نريد من الأنشطة سواء أكانت عسكرية أم تعليمية أم ثقافية أن ترتقي بقدرات الطلبة وتعزز لديهم حب المعرفة والعلم والقيم الوطنية والأخلاق الحميدة ".
وفي هذا الصدد قال سموه : " إنها دعوة تتطلب تدارس الأنشطة والإعداد لبرامج صيفية مستقبلية تستفيد من هذه التجربة الناجحة وتعمل على تطويرها ".
ودون سموه : " بعد أيام يعود الطلبة إلى المدارس لهم منا التحية ولأولياء أمورهم وللمعلمين ولهم نقول كل عام وأنتم بخير بمناسبة قرب حلول العام الدراسي".
وأضاف سموه : " يدرك أولياء الأمور بأن أبناءهم بحاجة إلى ظروف نفسية وتربوية صحية تمكنهم من العودة إلى المدارس بثقة وحب، وفق الله الطلبة وجعل عودتهم ميمونة".
وتابع سموه : " إن الطلبة الذين يلتحقون بالمدارس لأول مرة يستحقون المتابعة المخلصة فالوعي الأول هو الذي يحدد مستقبلهم التعليمي رعاهم الله وحماهم ووفقهم".
يشار إلى أن دوام الهيئتين الإدارية والتدريسية سيبدأ في جميع مدارس الدولة 21 أغسطس الحالي فيما يبدأ دوام الطلبة بجميع المدارس الحكومية والخاصة المطبقة لمنهاج وزارة التربية والتعليم الأحد 28 أغسطس 2016 .
- خلا -.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق